Menu

الجبهة الشعبيّة تنعي الرفيقة سهى جرار 

سهى برفقة والدتها المناضلة خالدة جرار

غزة _ بوابة الهدف

نعت الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين، اليوم الاثنين، باسم مكتبها السياسي ولجنتها المركزيّة وعموم أعضائِها في الوطن والشتات الرفيقة سهى جرار ابنة الرفيقة القياديّة الأسيرة خالدة جرار "أم يافا" والرفيق المناضل غسّان جرار. 

وتقدّمت الجبهة في بيان النعي الذي وصل "بوابة الهدف" نسخة عنه، بأحر "التعازي والمواساة من رفيقتها أم يافا والرفيق أبو يافا وعموم آل جرار برحيل ابنتهم سهى أثر نوبةٍ قلبيّةٍ حادّة، وتشاطرهم مشاعر الحزن بهذا المصاب الجلل الذي وقع وما زالت والدتها في الأسر داخل سجون الاحتلال".

وأعلنت عائلة جرّار بالضفة المحتلة، الليلة، عن وفاة فقيدتهم الشابة سهى غسّان محمد جرار، وهي ابنة المناضلة والقياديّة في الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين خالدة جرار المعتقلة في سجون الاحتلال الصهيوني.

وأوضحت العائلة في بيانٍ لها وصل "بوابة الهدف" نسخة عنه، أنّ الشابة سهى توفيت في منزلها خلف مستشفى رام الله في ظروفٍ طبيعيّة، حيث أشار التشخيص الأولي إلى أنّ سبب الوفاة نوبة قلبيّة حادّة، مع العلم أنّها كانت تُعاني سابقًا من بعض الأمراض والأعراض البسيطة. 

اقرأ ايضا: إطلاق حملة "الحرية لخالدة جرار" محليًا ودوليًا

ولفتت العائلة إلى أنّ موعد الدفن سيُعلن عنه لاحقًا، حيث يبذل المحامون جهودًا للإفراج المبكّر عن والدتها الأسيرة  خالدة جرّار  من سجون الاحتلال.